حسين الشحات 
حسين الشحات 


حقيقة رحيل حسين الشحات .. وشوبير: الاهلي يتعاقد مع 2 افارقة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 12:13 م

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن فشل مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب حسين الشحات لتجديد عقده ورحيله عن الفريق.

ونفى الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه " مع شوبير " المذاع علي اذاعة اون سبورت اف ام، صحة ما تردد بشأن رحيل الشحات او رفضه عرض الأهلي للتجديد، بسبب عدم رضا اللاعب عن المقابل المالي المعروض عليه من إدارة القلعة الحمراء.

وأكد أن إدارة الأهلي لديها رغبة في تجديد عقد حسين الشحات، موضحاً أن إدارة الأهلي تنتظر رأي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق؛ لحسم ملف التجديد.

وأضاف شوبير، أنه حال رحيل حسين الشحات عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ستكون وجهته على الأرجح لأحد الأندية الخارجية، مستبعدًا انتقاله لأي فريق محلي.

وفي سياق متصل، كشف شوبير أن إدارة الأهلي تفاوض حاليًا ثنائي إفريقي لضمهما لصفوف فريق الكرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكمل شوبير: الثنائي الإفريقي الذي يفاوضه الأهلي أحدهما مواليد 2001 والآخر مواليد 2003، وحال نجاح المفاوضات معهما سيتم قيدهما تحت السن، وبالتالي ستكون هناك فرصة للاعتماد عليهما بجانب المحترفين المقيدين فوق السن مع الفريق الأحمر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة